This course is designed to prepare professional customer service employees. Whatever your previous experience or educational qualifications, you are invited to join this comprehensive course that will help you succeed and excel in customer service jobs. You will be able to practice the skills needed by a customer service employee in an enjoyable practical training.


$72 

More Details


المحاور التي سيتم دراستها 

مقدم الخدمة المتميز

 التفرقة بين اساليب البيع القديمة والحديثة

 مفهوم خدمة العملاء

 أسباب ضعف خدمة العملاء 

السمات الواجب توافرها فى مقدم خدمة العملاء

 السلوكيات المحظور وجودها فى مقدمى خدمة العملاء

 التركيز على العملاء

 تعرف على عميلك : كيف يفكر؟! وكيف يتخذ قراره ؟! لماذا يشكو العملاء ؟! 

كيف يتصرف العملاء عندما تواجههم مشكلة 

عصيان العملاء وكيف نتعامل معه 

خطوات معالجة شكاوى العملاء 

التطور فى علاقات العملاء 

معايير تقييم العملاء

 تحسين الخدمة المقدمة

 فلسفة خدمة العملاء فى القرن الحادى والعشرين

 أهمية وتأثير خدمة العملاء على الشركة

 كيف يحكم العميل على مستوى الخدمة 

على من تقع مسؤولية الخدمة 

خدمة العملاء كميزة تنافسية

 أنواع الخدمات الممكن تقديمها لتنمية ولاء العميل 

معلومات تهمك عن هذا الكورس التدريبي 

مدة الدراسة: 12 ساعة تدريبية (مقسمة على 6 محاضرات).

 أساليب الدراسة المتاحة في هذا الكورس التدريبي

 تدريب عن بُعد (أون لاين): وتكون الدراسة من خلال المُحاضرات التفاعلية عبر الانترنت بنظام الفصول الافتراضية.


 التفاصيل الخاصة بالشهادة الصادرة من منصة غايست

 اسم الكورس التدريبي في الشهادة Excellence in Customer Service Training Course 

شروط الحصول على الشهادة بعد انتهاء الدراسة

 يجب استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات الكورس التدريبي.

 التفاعل مع المحاضر/المدرب اثناء المحاضرات.

 متى أستلم الشهادة؟ 

بمجرد انتهاء البرنامج التدريبي يمكنك الحصول على نسخة الكترونية من الشهادة بشرط استيفاء نسبة الحضور المقررة.

 النسخة الورقية المطبوعة من الشهادة تبدأ اجراءات شحنها فور انتهاء البرنامج التدريبي وسداد رسوم الشحن، وغالباً ما تستغرق حوالي 5-7 ايام عمل للوصول اليك وقد تختلف هذه المدة باختلاف الدولة المرسل اليها وطريقة الشحن المستخدمة.

Recommended for you