The first Arabic training program that aims to explain how to use artificial intelligence to improve customer experience, analyze customer data to identify patterns and trends in customer behavior, improve customer targeting, predict market trends, create competitive advantages, and formulate strategic marketing visions.


$53 

More Details


الأهداف التدريبية



 معرفة طرق تحسين تجرِبة العملاء باستخدام الذكاء الاصطناعي.



 معرفة طرق استخدام الذكاء الاصطناعي في زيادة التواصل والتفاعل مع العملاء بواسطة التطبيقات التفاعلية.



 التدريب على تحسين استراتيجيات التسويق باستخدام الذكاء الاصطناعي بواسطة تحليل البيانات وتحديد الأنماط والاتجاهات في سلوك العملاء. 



معرفة طرق توقع احتياجات العملاء والاستجابة لها بشكل أفضل، وتحسين استهداف العملاء المستهدفين وتحقيق أعلى معدلات استجابة.



 معرفة طرق تحليل الأداء وقياس النتائج بالذكاء الاصطناعي وتحديد العوامل التي تؤثر في نجاح الحملات وتوفير رؤى قيمة لتحسين الأداء المستقبلي.



 معرفة طرق التسويق التنبؤ باستخدام الذكاء الاصطناعي باتجاهات السوق وسلوك العملاء المستقبلي، وتحليل البيانات التاريخية والاتجاهات الحالية 


لتوفير رؤى استراتيجية تساعد في اتخاذ قرارات تسويقية مستنيرة وتحقيق مزايا تنافسية.



 المحاور التي سيتم دراستها



 تحليل البيانات والاستخلاص الذكي استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات الضخمة المتعلقة بالعملاء والسوق والسلوك الشرائي. تطوير تقنيات

 

لاستخلاص الأنماط والاتجاهات والفهم العميق لسلوك العملاء.


 التسويق التنبؤي والتوقعات استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وتنبؤ السلوك الشرائي المستقبلي والاتجاهات السوقية.



 توفير رؤى استراتيجية وتحسين التخطيط واتخاذ القرارات التسويقية.



 توصيات المنتجات والخدمات المخصصة استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وتقديم توصيات شخصية للعملاء بشأن المنتجات والخدمات 


المناسبة لهم. 


تحسين استهداف العملاء وتقديم تجارِب مخصصة لزيادة فرص البيع والرضا عند العملاء. 


التواصل والتفاعل الذكي تطوير واجهات تفاعلية ذكية مثل المساعدين الافتراضيين والروبوتات الاجتماعية. 


زيادة التواصل والتفاعل مع العملاء من خلال تقديم مساعدة فورية وتجربة شخصية وممتعة للمستخدم. 


تحليل أداء الحملات التسويقية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل أداء حملات التسويق وتقييم النتائج. تحديد العوامل المؤثرة في نجاح الحملات 


وتحسين الأداء المستقبلي عن طريق توفير رؤى وتوجيهات لتحسين العمليات التسويقية.


 الذكاء التنافسي والتحليل التنافسي استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل السوق وتحليل المنافسة. 


فهم الاتجاهات في السوق وتحليل استراتيجيات المنافسين للحصول على مزايا تنافسية. 


معلومات تهمك عن هذا الكورس التدريبي


 مدة الدراسة: 21 ساعة تدريبية (مقسمة على 14محاضرات).

 تدريب عن بُعد (أون لاين): وتكون الدراسة من خلال المُحاضرات التفاعلية عبر 


الانترنت بنظام الفصول الافتراضية


 التفاصيل الخاصة بالشهادة الصادرة من غايست


 اسم الكورس التدريبي في الشهادة AI in Smart Marketing Training Course 


شروط الحصول على الشهادة بعد انتهاء الدراسة


 يجب استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات الكورس التدريبي. التفاعل مع المحاضر/المدرب اثناء المحاضرات. متى أستلم الشهادة؟ بمجرد 


انتهاء البرنامج التدريبي يمكنك الحصول على نسخة الكترونية من الشهادة بشرط استيفاء نسبة الحضور المقررة. 


بعد انتهاء الدراسة يتم اصدار الشهادة مباشرة، وتبدأ إجراءات شحنها بعد سداد رسوم الشحن، وغالباً ما تستغرق حوالي 5-7 ايام عمل للوصول اليك 


وقد تختلف هذه المدة باختلاف الدولة المرسل اليها وطريقة الشحن المستخدمة.