الأهداف التدريبية
سوف يؤهل الكورس المتدرب على فهم ماهية الابحاث التسويقية واهميتها وكيفية عمل بحث تسويقى لاى شركة او مؤسسة سواء كانت ربحية او خدمية.
لمن هذه الدورة التدريبية
- مديرى التسويق بالشركات الخاصة والعامة.
- موظفى قسم التسويق المكلفين بعمل الابحاث التسويقية لشركاتهم.
- اصحاب الشركات الجديدة والقائمة.
- للمهتمين بالتسويق بصفه عامة.
- للباحثين عن كورسات دراسات السوق او الابحاث التسويقية.
المحاور التي سيتم دراستها
- تعريف الابحاث التسويقية.
- 6 خطوات منفصلة لعمليات أبحاث السوق.
- تصميم الاستبيان.
- 5 قواعد مهمة لإجراء مقابلة بحثية.
- أنواع أبحاث / طرق التسويق.
- أدوات جمع البيانات.
- لوحة القيادة والتقرير.
- الاستنتاجات والتوصيات.
- مثال عملي على المشروع.
- الاتجاه الجديد في أبحاث التسويق
- إذا كنت تمتلك شركة أبحاث.
- المشروع العملي الفردي والجماعي.
- مناقشة المشاريع وتقديم النتائج.
معلومات تهمك عن هذه الدورة التدريبية
- مدة الدراسة: 15 ساعة تدريبية (مقسمة على 10 محاضرات).
أساليب الدراسة المتاحة في هذه الدورة التدريبية
- تدريب عن بُعد (أون لاين): وتكون الدراسة من خلال المُحاضرات التفاعلية عبر الانترنت بنظام الفصول الافتراضية
التفاصيل الخاصة بالشهادة الصادرة من غايست
اسم الدورة التدريبية في الشهادة
- Marketing Research Training Course
شروط الحصول على الشهادة بعد انتهاء الدراسة
- يجب استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات الدورة التدريبية.
- التفاعل مع المحاضر/المدرب اثناء المحاضرات.
متى أستلم الشهادة؟
- بمجرد انتهاء البرنامج التدريبي يمكنك الحصول على نسخة الكترونية من الشهادة بشرط استيفاء نسبة الحضور المقررة.
- بعد انتهاء الدراسة يتم اصدار الشهادة مباشرة، وتبدأ اجراءات شحنها ، وغالباً ما تستغرق حوالي 5-7 ايام عمل للوصول اليك وقد تختلف هذه المدة باختلاف الدولة المرسل اليها وطريقة الشحن المستخدمة