صممت تلك الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.
المحاور التي سيتم دراستها
مقدم الخدمة المتميز
التفرقة بين اساليب البيع القديمة والحديثة
مفهوم خدمة العملاء
أسباب ضعف خدمة العملاء
السمات الواجب توافرها فى مقدم خدمة العملاء
السلوكيات المحظور وجودها فى مقدمى خدمة العملاء
التركيز على العملاء
تعرف على عميلك : كيف يفكر؟! وكيف يتخذ قراره ؟! لماذا يشكو العملاء ؟!
كيف يتصرف العملاء عندما تواجههم مشكلة
عصيان العملاء وكيف نتعامل معه
خطوات معالجة شكاوى العملاء
التطور فى علاقات العملاء
معايير تقييم العملاء
تحسين الخدمة المقدمة
فلسفة خدمة العملاء فى القرن الحادى والعشرين
أهمية وتأثير خدمة العملاء على الشركة
كيف يحكم العميل على مستوى الخدمة
على من تقع مسؤولية الخدمة
خدمة العملاء كميزة تنافسية
أنواع الخدمات الممكن تقديمها لتنمية ولاء العميل
معلومات تهمك عن هذا الكورس التدريبي
مدة الدراسة: 12 ساعة تدريبية (مقسمة على 6 محاضرات).
أساليب الدراسة المتاحة في هذا الكورس التدريبي
تدريب عن بُعد (أون لاين): وتكون الدراسة من خلال المُحاضرات التفاعلية عبر الانترنت بنظام الفصول الافتراضية.
التفاصيل الخاصة بالشهادة الصادرة من منصة غايست
اسم الكورس التدريبي في الشهادة Excellence in Customer Service Training Course
شروط الحصول على الشهادة بعد انتهاء الدراسة
يجب استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات الكورس التدريبي.
التفاعل مع المحاضر/المدرب اثناء المحاضرات.
متى أستلم الشهادة؟
بمجرد انتهاء البرنامج التدريبي يمكنك الحصول على نسخة الكترونية من الشهادة بشرط استيفاء نسبة الحضور المقررة.
النسخة الورقية المطبوعة من الشهادة تبدأ اجراءات شحنها فور انتهاء البرنامج التدريبي وسداد رسوم الشحن، وغالباً ما تستغرق حوالي 5-7 ايام عمل للوصول اليك وقد تختلف هذه المدة باختلاف الدولة المرسل اليها وطريقة الشحن المستخدمة.